أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة

يرجى الانتظار سيبدأ الفيديو في 10
تخطى الاعلان (5)

اعلان


المزيد من المعلومات
51 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة , شاهد الان في موقع وصفات مجربة أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة

أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة
أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة

تفاصيل الفيديو أسرع طريقة لإنقاص الوزن حمية د.بيرج الصارمة , في قسم طب و صحة

الحمية الصارمة هي نسخة من نظام كيتو الغذائي لكنه صارم للغاية. إنه مخصص للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنقاص الوزن بسرعة كبيرة أو الذين هم في مرحلة الاستقرار ويحتاجون إلى بدء البرنامج.
عادة ، في نظام كيتو الغذائي ، ستستهلك 30 جرامًا إلى 50 جرامًا من الكربوهيدرات يوميًا. ولكن في هذا الإصدار من نظام كيتو الغذائي الصارم، ستحتاج إلى خفض الكربوهيدرات إلى 5 جرام يوميًا. أفضل طريقة للقيام بذلك هي الحصول على الكربوهيدرات بشكل أساسي من الخضروات. لكن ، ما زلت بحاجة إلى حساب عدد الكربوهيدرات في الخضروات التي تتناولها.
من المهم عدم المبالغة في تناول البروتين الذي تتناوله مع هذا النوع من الكيتو. قد ترغب في استهلاك 3-7 أونصة. من البروتين يوميا (200 جم من وزن اللحم). إذا كنت تستهلك الكثير من البروتين ، فسيقوم جسمك بتفكيكه وتحويله إلى جلوكوز. المفتاح هو استهلاك أنواع البروتين الدهنية.
هناك الكثير من الدهون مع البروتينات التي ستستهلكها. مع هذا الإصدار من نظام كيتو الغذائي ، لن ترغب في استهلاك الكثير من الدهون الزائدة مثل قنابل (حلويات) الكيتو.
الدهون المناسبة هي:
• زيت الزيتون (بكر ممتاز)
• سمنة
• زيت جوز الهند
• الشحم الحيوانات
• المكسرات المكاديميا
• البقان
• كبد سمك القد
الأطعمة التي يجب تجنبها في هذا الإصدار من الكيتو (بالإضافة إلى الأشياء التي عادة ما تتجنبها في نظام كيتو الغذائي):
• ألبان
• التوت
• حلويات الكيتو
• زيت MCT
بعض الأشياء التي يمكنك تناولها في هذا الإصدار من النظام الغذائي الكيتون:
• القهوة أو الشاي (كوبان أو كوبان من القهوة في اليوم فقط)
• الشوارد (المعادن)
• فيتامينات ب (الخميرة الغذائية)
• فيتامين د (إلا إذا تعرضت للشمس أو تناولت كبد سمك القد)
• ملح البحر (1-1.5 ملعقة صغيرة في اليوم)
مع هذا الإصدار ، ستستهلك وجبة واحدة في اليوم (OMAD). كل أسبوعين ، ستقوم أيضًا بالصوم لمدة 48 ساعة.
قد ترغب في القيام بتمارين عالية الكثافة مرتين في الأسبوع (موزعة). يجب أن تكون تمارين عالية الكثافة لكامل الجسم. في أيام الراحة ، قد ترغب في المشي لمسافات طويلة (لمدة 45 دقيقة على الأقل). من الناحية المثالية ، قد ترغب في ممارسة الرياضة خلال فترات الصيام.
من المهم أيضًا الحصول على قسط وافر من النوم ، وتقليل التوتر ، والاستمتاع بأشعة الشمس والطبيعة.
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
اشترك في مجموعتنا على الفيسبوك وهي المجموعة العربية الوحيدة التابعة للدكتور بيرج:
https://www.facebook.com/groups/2288077988133771/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن