هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب

55 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب, شاهد الان في موقع وصفات مجربة هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب

هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب
هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب

تفاصيل الفيديو هل ترك وتخطي الوجبات يبطء سرعة الحرق ويدمر الاستقلاب, في قسم طب و صحة

شاهد لتعلم إن كان ترك وجبة يبطء الحرق أو ابطاء الأيض والاستقلاب
الصيام والصيام المتقطع يعتمد على تقليل عدد وجباتك. الصيام يخفّض هرمون الإنسولين في جسمك. يتحكم الأنسولين في إنزيم مذيب للدهون يُعرف باسم الليباز الحساس للهرمون. هذا هو إنزيم حرق الدهون.

ما يعنيه هذا هو أن المستويات العالية من الأنسولين تمنع عمل إنزيم حرق الدهون.

عندما تخفض الأنسولين ، فإنك تحفز أهم ثلاثة هرمونات لحرق الدهون:
• هرمون النمو (GH)
• الجلوكاجون
• نورادرينالين

تشمل حالات ارتفاع الأنسولين:
• تكيس المبايض
• البدانة المرضية
• متلازمة الأيض
• داء السكري
• متلازمة كوشينغ

أولئك الذين يعانون من هذه الحالات لديهم انخفاض في مستوى الاستقلاب (أي بطء الحرق).

إذا كنت ترغب في إبطاء عملية الاستقلاب (وزيادة الوزن) ، فتناول وجبات صغيرة متكررة غنية بالكربوهيدرات وقليلة السعرات الحرارية. سيؤدي ذلك إلى بطء الحرق بشكل خطير وزيادة الوزن. هذه الأنظمة الغذائية لا تعمل وحسب.
الصيام لا يبطئ من الاستقلاب بل يعززه (أي يزيد سرعة الحرق).
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm


نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
تابعنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/ArabicDrBerg/
راسل فريقه: m.me/DrEricBerg
عن الدكتور بيرج: https://bit.ly/39LCWg8
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن