هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة

5 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة, شاهد الان في موقع وصفات مجربة هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة

هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة
هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة

تفاصيل الفيديو هكذا تجعل جسمك ينتج الكيتونات لتحسين المزاج والتخلص من الصداع والشقيقة, في قسم طب و صحة

العديد من الأشياء التي يمكن أن تسبب الصداع النصفي. ولكن ، يمكن أن تساعد الكيتونات عقلك بعدة طرق.
أظهرت دراسة أجريت في عام 1930 أن 28٪ من مرضى الصداع النصفي أفادوا بعدم وجود صداع نصفي بعد اتباعهم الكيتو. أبلغ 25 ٪ من المصابين بالصداع النصفي عن نوبات صداع نصفي أقل تكرارًا بعد اتباع الكيتو دايت.
تشير الدلائل الحديثة إلى أن الصداع النصفي قد ينجم عن نقص الطاقة الدماغية. لذلك ، قد لا يحصل جزء من الدماغ على الطاقة. يمكن أن يرتبط هذا أيضًا بمقاومة الأنسولين ، والتي قد تكون أحد الأسباب التي تجعل الكيتونات فعالة. توفر الكيتونات وقودًا بديلاً للدماغ عوضا عن السكر (الجلوكوز).
العامل الآخر الذي قد يساهم في حدوث الصداع النصفي هو الإجهاد التأكسدي المفرط مقارنة بكمية مضادات الأكسدة لديك. يمكن أن تعمل الكيتونات كمضاد للأكسدة. قد لا تحميك الكيتونات فقط من أضرار الجذور الحرة ولكنها ايضا قد تعمل كمضاد للالتهابات. يحب دماغك الكيتونات ويفضل في الواقع الكيتونات على الجلوكوز.
الفوائد المحتملة للكيتونات للدماغ:
1. يمكن أن يساعد في تحسين مزاجك
2. يمكن أن يساعد في تحسين الوظيفة المعرفية (الذاكرة والتركيز والتركيز)
3. قد يساعد في تحسين الصرع
4. يمكن أن تساعد في زيادة وظيفة الميتوكوندريا
5. يمكن أن يساعد في تقليل الإجهاد التأكسدي
لكي يبدأ الجسم بانتاج الكيتونات عليكم اتباع نظام الكيتو الصحي بالاضافة للصيام المتقطع وقد يكون من المفيد أيضًا استخدام زيت MCT (جود الهند) وحتى الكيتونات الخارجية للمساعدة في تعزيز الكيتونات لديك بشكل أكبر.
كيفية المساعدة في إمداد الدماغ بالكيتونات:
1. اتباع نظام غذائي صحي
2. الامتناع عن الوجبات الخفيفة (قم بالصيام المتقطع)
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
المصدر:
https://www.ncbi.nlm.nih.gov/pmc/articles/PMC6520671/
اشترك في مجموعتنا على الفيسبوك وهي المجموعة العربية الوحيدة التابعة للدكتور بيرج:
https://www.facebook.com/groups/2288077988133771/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن