ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟

4 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟ , شاهد الان في موقع وصفات مجربة ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟ في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟

ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟
ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟

تفاصيل الفيديو ماذا سيحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟ , في قسم طب و صحة

هذا ما يمكن أن يحدث إذا توقفت عن الأكل لمدة أسبوع.


0:00 صيام 7 أيام
0:17 فقدان الماء
1:03 كمية فقدان الدهون
2:45 هل يحدث فقدان العضلات
3:45 هل تصوم بشكل صحيح؟
5:30 هل الأنسولين يساعد العضلات على النمو؟


ما الذي يمكن أن يحدث إذا توقفت تمامًا عن تناول الطعام لمدة سبعة أيام؟ في مقاطع الفيديو السابقة ، قلت إن أكبر وزن يمكن أن يخسره الشخص في أسبوع واحد هو حوالي رطلين (0.9 كجم). ولكن هذا إذا كان شخص ما يأكل طوال الأسبوع. فماذا يحدث لو صام الإنسان سبعة أيام؟
إذا بدأت في تقليل الكربوهيدرات ، فقد تبدأ في فقدان الكثير من السوائل. في البداية ، يمكن أن يفقد الشخص بسهولة 13 رطلاً (5.89 كجم) في أسبوع واحد. هذا يعتمد على مقدار وزن الماء لديك.
رطل واحد من الدهون 3500 سعرة حرارية. قد يحرق الشخص العادي ما يقرب من 2000 سعرة حرارية في اليوم. لذلك ، من الناحية النظرية ، إذا سارت الأمور على ما يرام ، فقد يفقد الشخص 0.5-0.7 رطل في اليوم أثناء الصيام. سيصل هذا إلى أقل بقليل من 5 أرطال (2.2 كجم) في الأسبوع مع الصيام.
لكن هناك الكثير من المتغيرات التي يمكن أن تؤثر على ذلك ، بما في ذلك:
• ممارسة
• إجهاد والتوتر
• جودة النوم
• الكبر بالعمر
• التمثيل الغذائي أو نشاط الحرق
• تاريخك في استهلاك الكثير من الكربوهيدرات
• مشاكل صحية
عندما تبدأ بالصيام ، يمكنك تحفيز هرمون النمو. هرمون النمو يحمي من فقدان البروتين. عادة ، لا يستخدم الجسم البروتين كوقود. يستخدم الوقود الدهني حتى يزول ، ثم يستخدم العضلات.
لنفترض أن شخصًا ما لاعب كمال أجسام ، أو أن لديه قدرًا كبيرًا من العضلات في جسمه ، ويمارس الرياضة. لكن بعد أن يبدأوا الأسبوع بسرعة ، لا يمارسون الرياضة. من المحتمل أن تتقلص عضلاتهم لأن التمرين هو الذي يحافظ على تحفيز العضلات ونموها.
من المؤشرات الجيدة لمعرفة ما إذا كنت صائمًا بشكل صحيح أن تكون قادرًا على ممارسة الرياضة دون الشعور بالضعف الشديد والتعب. إذا كنت صائمًا ، ولكن ليس لديك أي طاقة ، ولا يمكنك ممارسة تمارين مكثفة ، فقد تحتاج إلى المزيد من الإلكتروليتات.
من المهم أيضًا التأكد من تناول ما يكفي من ملح البحر بغض النظر عما إذا كنت تأكل أم لا. قد تكون مشروبات المسحوق الأخضر وفيتامينات ب (الخميرة الغذائية) والمعادن النادرة مفيدة أيضًا أثناء الصيام.
يعتقد بعض الناس أنهم بحاجة إلى زيادة الكربوهيدرات لزيادة الأنسولين لمساعدة عضلاتهم على النمو. لكن الأنسولين يأتي مع عبوة. وينتج الأنسولين أيضًا عن طريق البروتين. لذلك ، قد يكون الحل الأفضل هو تناول المزيد من البروتين بدلاً من الكربوهيدرات. إذا كنت تحاول إنقاص وزنك ، فهذه ليست فكرة جيدة. ولكن إذا كنت تحاول بناء العضلات ، فقد يكون هذا خيارًا أفضل.
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
تابع ملخصات ومقالات مفصلة في موقعنا:
https://www.drbergarabic.com/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن