تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم

3 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم, شاهد الان في موقع وصفات مجربة تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم

تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم
تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم

تفاصيل الفيديو تشتهون الطعام طوال الوقت؟ اذا اتبعوا هذه الطريقة للسيطرة على الجسم وانسوا الجوع بعد اليوم, في قسم طب و صحة

سأشارككم حول كيفية التخلص من العادة الرهيبة وهي تناول الوجبات الخفيفة بسبب اشتهاء الأطعمة. كثير من الناس يتناولون وجبات خفيفة بدافع العادة وليس بدافع الجوع. في كل مرة تأكل ، تزيد الأنسولين. أعتقد أن أهم شيء يمكنك القيام به لصحتك هو الحفاظ على الأنسولين عند المستوى الطبيعي.
مع الصيام المتقطع ، لا نركز على خفض السعرات الحرارية. عندما تقلل عدد مرات تناول الطعام ، قد يكون أداء جسمك أفضل على عدة أصعدة المختلفة. في المتوسط ​​ قد يستغرق الأمر حوالي ثلاثة أيام للتكيف مع حرق الدهون وتكوين الكيتونات.
قد يكون من الأفضل إضافة المزيد من الدهون إلى وجباتك لمساعدتك على الصيام لفترة أطول. إذا كنت تقوم بالصيام المتقطع مع اتباع نظام غذائي منخفض الدهون ، فقد يكون الأمر أكثر صعوبة لأنك لن تشعر بالرضا. إن إضافة الدهون إلى وجباتك جنبًا إلى جنب مع الصيام المتقطع يجب أن يحمي من الرغبة الشديدة والجوع.
كيفية التخلص من اشتهاء الطعام وعادة تناول الوجبات الخفيفة:
1. تأكد من أن الكربوهيدرات لديك منخفضة. إذا كنت تتناول وجبة عالية الكربوهيدرات ، فستشتهي الكربوهيدرات في اليوم التالي. ستكون أيضًا أكثر جوعًا في اليوم التالي عندما تحاول الصيام.
2. الأكل في وقت متأخر من الليل سيزيد الجوع في صباح اليوم التالي. حاول أن تأكل وجبتك الأخيرة في موعد أقصاه 7:00 مساءً.
من أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها أن تسأل نفسك ما الذي يناسبك. هذا يمكن أن يؤدي إلى تناول الوجبات السريعة. ما تريد أن تفعله هو أن تخبر نفسك أنك صائم وستأكل عندما يحين الوقت. يجب أن تكون مسؤولاً عن الجسد. تحكم بجسمك ولاتجل جسمك يسيطر عليك.
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
اشترك في مجموعتنا على الفيسبوك وهي المجموعة العربية الوحيدة التابعة للدكتور بيرج:
https://www.facebook.com/groups/2288077988133771/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن