ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د

47 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د, شاهد الان في موقع وصفات مجربة ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د

ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د
ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د

تفاصيل الفيديو ماهو العنصر الهام جدا من دونه لا يمكن للجسم صنع فيتامين د, في قسم طب و صحة

شاهد لتعلم لماذا فيتامين د لايمكن تصنيعه دون الكولسترول خاصة أن العديد يعاني من نقص فيتامين د. بل هنالك العديد من العناصر التي لا يمكن أن يصنعها الجسم دون الكولسترول.التعرض لأشعة الشمس هو أفضل طريقة للحصول على فيتامين د. يعتبر الكوليسترول جزءًا ضروريًا من كيفية حصول الجسم على فيتامين د من الشمس عند تفاعل الأشعة فوق البنفسجية مع الكولسترول الموجود في الجلد.
أعراض نقص فيتامين د:
• التهاب
• ضغط دم مرتفع
• ضعف جهاز المناعة
• ألم في الظهر
• ازدياد فرص الأمراض المناعة الذاتية والربو وأكثر من ذلك الكثيريصنع جسمك الكوليسترول كل يوم - يصنعه الكبد وتصنعه بعض الخلايا الأخرى أيضًا.تحتاج إلى الكولسترول لأشياء مهمة عديدة ، بما في ذلك:1
. لصنع فيتامين د2
. عمل الأملاح الصفراوية3
. كمقدمة لصنع الهرمونات الجنسية مثل التستوسترون والاستروجين4
. تحتاج أغشية الخلايا إلى الكوليسترول فلا تستطيع التكاثر دونه (مثال: الخلايا البيضاء المناعية تحتاج للكولسترول لتنقسم وتتضاعف لذلك يؤثر انخفاض الكولسترول على المناعة)يتم تنظيم مستوى الكوليسترول بإحكام من خلال حلقة تغذية مرتدة سلبية. إذا كنت تأكل المزيد من الكوليسترول ، فإن جسمك يقلل انتاجه. إذا كنت تأكل كمية أقل من الكوليسترول فإن جسمك ينتج المزيد منه ولكن إذا كان هنالك خلل حتى لو بسيط بالكبد سيقل انتاجه لذلك يجب اجنب النظام الغذائي قليل الدسم (لأنه قليل بالكولسترول) فإذا قمت بذلك فمن المحتمل أن يكون لديك نسبة أقل من الكوليسترول مما قد يجعلك تقلل من الصفراء ، وفيتامين د ، والهرمونات الجنسية ، وأغشية الخلايا.
لا تخف من الكوليسترول. لكن عليك أن تدرك أن السكر والكربوهيدرات المكررة سوف يتحولان إلى شكل سيء من الكوليسترول الذي يمكن أن يتسبب في تلف الشرايين. المشكلة ليست الكوليسترول أو الدهون الغذائية. إنه السكر والكربوهيدرات المكررة.

تابعنا على فيسبوك: https://www.facebook.com/ArabicDrBerg/
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن