هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات

31 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات, شاهد الان في موقع وصفات مجربة هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات

هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات
هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات

تفاصيل الفيديو هكذا تقلل الضرر بعد تناول الحلويات والكربوهيدرات, في قسم طب و صحة

سنتحدث عن كيفية تعويض الضرر الناجم عن تناول الكربوهيدرات المكررة. أنا أتحدث عن أشياء مثل السكر والخبز والمعكرونة والحبوب والبسكويت والفطائر والبسكويت ، إلخ.
السؤال الأول هو ، ما الضرر الذي تسببه هذه الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات؟ عندما تستهلك الكربوهيدرات المكررة ، فإنك تحشر كمية هائلة من الوقود في الميتوكوندريا. هذا يجعلها مثقلة بالإلكترونات.
في الوقت نفسه ، نظرًا لأننا نتحدث عن الكربوهيدرات المكررة (على عكس الكربوهيدرات النباتية الطبيعية) ، فلن تحصل على فوائد مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية التي يجب أن تكون موجودة للحماية من الأكسدة وأضرار الجذور الحرة.
نظرًا لأن الميتوكوندريا لا يمكنها الاستفادة من هذه الكربوهيدرات المكررة ، يتم إنتاج العديد من المنتجات الثانوية المؤكسدة والجذور الحرة. هذا ما يسبب الضرر لجسمك بعد تناول الكربوهيدرات. في المقابل ، سوف تعاني من التهاب الأوعية الدموية الدقيقة ، والذي يؤثر على شبكية العين والكلى والقلب والأوعية الدموية والجهاز العصبي بأكمله.
كيف يمكنك تعويض هذا الضرر؟ مضادات الأكسدة هي المفتاح لتقليل الضرر الناتج عن استهلاك الكربوهيدرات المكررة.
النباتات هي أغنى مصدر لمضادات الأكسدة. تعد المأكولات البحرية واللحوم العضوية والمغذيات مثل السيلينيوم وفيتامين هـ وفيتامين ج ومساعد الإنزيم Q10 أيضًا مصادر رائعة لمضادات الأكسدة القوية.
لا تحصل على مضادات الأكسدة من مصادر اصطناعية. تجنب أيضًا أحماض أوميغا 6 الدهنية والحبوب والآيس كريم والرقائق والمنتجات الحيوانية التي تم تغذيتها على الحبوب.
باختصار ، إذا كنت تتناول الكربوهيدرات المكررة ، فتأكد أيضًا من تناول الكثير من الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة لمواجهة بعض التأثيرات.

لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
تابع ملخصات ومقالات مفصلة في موقعنا:
https://www.drbergarabic.com/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن