دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات

2 عدد المشاهدات
Published

فيديو يشرح دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات , شاهد الان في موقع وصفات مجربة دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات في اكبر موقع عربي للوصفات المجربة

موضوع اليوم هو دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات

دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات
دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات

تفاصيل الفيديو دراسة تثير قلق الناس حول ضعف العظام بعد ترك السكر والكربوهيدرات , في قسم طب و صحة

دراسة تقول أن ترك الكربوهيدرات والسكر (مثل حمية الكيتو) يسبب فقدان أو ضعف العظام وهذه الدراسة تثير قلق بعض الناس. لذلك دعونا اليوم نلقي نظرة أعمق على تلك الدراسة.
بعض المآخذ حول هذه الدراسة:
• تم إجراء الدراسة على 30 رياضيًا محترفًا على مستوى عالمي.
• تم إجراء الدراسة لمدة ثلاثة أسابيع فقط.
• لم تتضمن الدراسة ما أكلوه بالضبط من طعام.
عادة ما يكون الرياضيون المحترفون آلات لحرق الكربوهيدرات والسكر. لقد اعتادوا على الكربوهيدرات وحرق السكر كوقود ، وإذا كانوا سيحاولون التكيف مع نظام كيتو الغذائي الذي يعتم على حرق الدهون عوضا عن حرق السكر، فسيستغرق الأمر أكثر من ثلاثة أسابيع. ومع ذلك ، بمجرد تكييفها ، يمكن أن تحرق أجسامهم 3 أضعاف الدهون أكثر من الأشخاص الآخرين.
أظهرت الدراسة أيضًا ضعفًا في نمذجة أو تجدد العظام وإعادة بنائها. لكنها لم تظهر فقدان كثافة المعادن في العظام أو قوتها. إن ضعف تشكيل العظام وإعادة بنائها لا يعني في الواقع هشاشة العظام أو هشاشة العظام.
نحن أيضًا لا نعرف بالضبط ما هو النظام الغذائي الذي كان يستهلكه هؤلاء الأشخاص. هل كانت حقا كيتو؟ هل كانت قذرة كيتو؟ هل كان لديهم ما يكفي من فيتامين ك 2 (الذي يساعد في بناء العظام)؟ هل كان لديهم ما يكفي من فيتامين د 3 أو الكالسيوم أو فيتامين سي؟ لا نعرف.
لبناء العظام ، أعتقد أنك بحاجة إلى مزيج من تلك الفيتامينات والمعادن ، وستحتاج أيضًا إلى إبقاء التوتر منخفضًا وهرموناتك تحت السيطرة.
بينما هناك دراسات أخرى تثبت عكس ذلك مثلا أشارت دراسة طويلة المدى أجريت على النساء في سن اليأس إلى عدم وجود تأثير على العظام.
لذلك عليكم التأكد من قراءة الدراسات جيدًا قبل القفز إلى أي استنتاجات.

لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm
اشترك في مجموعتنا على الفيسبوك وهي المجموعة العربية الوحيدة التابعة للدكتور بيرج:
https://www.facebook.com/groups/2288077988133771/
تابعنا على فيسبوك:ArabicDrBerg
وانستجرام: drberg.ar

نبذة عن الدكتور إيريك بيرج: يبلغ الدكتور من العمر 55 عاماً، وهو معالج يدويّ متخصّص في الكيتوزية الصحية والصيام المُتقطّع. إنه مؤلف الكتاب الأكثر مبيعاً "الخطة الغذائية لحمية الكيتو الصحية" ومدير "Dr. Berg Nutritionals". لقد توقف عن ممارسة الطب وأخذ يُركّز على التوعية الصحية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
إخلاء مسؤولية: حاز الدكتور إيريك بيرج على درجة طبيب معالجة يدويّة من جامعة بالمر للمعالجة اليدويّة عام 1988. إن استخدامه لـ"دكتور" أو "د." للإشارة إلى نفسه يتعلق بهذه الدرجة فقط. الدكتور بيرج معالج يدويّ مُرخّص له في فيرجينيا وكاليفورنيا ولويزيانا، إلا أنه لم يعد يمارس المعالجة اليدويّة في أي ولاية أو يرى المرضى حتى يتمكن من التركيز على توعية الناس ويتفرّغ لذلك، لكن رخصته لا تزال سارية المفعول. هذا الفيديو هو لأغراض إعلامية عامة فقط، ولا ينبغي الاعتماد عليه في التشخيص الذاتي، كما أنه ليس بديلاً عن الفحص الطبي أو المداواة أو المعالجة أو التشخيص أو الوصفة الطبية أو التوصيات الطبية، ولا يخلق علاقة طبيب بمريضه بينك وبين الدكتور بيرج. عليك ألّا تُقدِم على أي تغيير في نظامك الصحي أو الغذائي قبل استشارة الطبيب أولاً والخضوع للفحص والتشخيص الطبي والحصول على التوصيات الطبية. اطلب دائماً نصيحة الطبيب أو مُقدّم خدمات صحيّة مؤهل آخر بشأن أي أسئلة لديك تتعلق بحالة طبية. لا يحمل أي مما يلي،"The Health & Wellness و Dr. Berg Nutritionals وDr. Eric Berg, D.C."، مسؤولية أي نصيحة أو خطة علاجية أو تشخيص أو أي معلومات أو خدمات أو منتجات أخرى تحصل عليها من خلال هذا الفيديو أو الموقع.
شكراً للمشاهدة!
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن