ماهو مشروب الطاقة الذي يزيد قدرة الدماغ والأداء الجسدي والقدرة على التحمل

7 عدد المشاهدات
Published
من الناحية النظرية ، من المفترض أن تساعد مشروبات الطاقة في زيادة طاقة الدماغ ، وأداء التمرين ، والقدرة على التحمل. ومع ذلك ، فإن معظم مشروبات الطاقة ستسبب في الواقع ضبابا في الذهن ، وأداء أقل للتمرين ، وسوف تستنزف مكونات الخلايا.


المشكلة الكبيرة في مشروبات الطاقة هي أن المكونات لا تمنحك طاقة حقيقية. تتكون هذه المشروبات في الغالب من الكافيين والسكر.


الكافيين ليس وقود. إنه منشط ومحفز. إنها تجعلك تعتقد أن لديك طاقة ، ولكنها في الحقيقة تحفز بشدة الغدد الكظرية.


هناك أيضًا كميات هائلة من السكر في مشروبات الطاقة ، والتي ستجعلك تشعر بالتعب والغضب أكثر ، وستجعلك تريد مشروبًا آخر للطاقة. الكثير من هذا السكر ليس مجرد جلوكوز. إنه سكر الفروكتوز. تحتوي هذه المشروبات أيضًا على الكثير من الصوديوم وليس ما يكفي من البوتاسيوم.


تحتاج إلى البحث عن مشروب الطاقة الذي يحتوي على جميع الشوارد. الشوارد هي معادن مشحونة كهربائيا تساعد على تنشيط خلاياك. البوتاسيوم يساعد على إعادة شحن البطارية في خلاياك. المغنيسيوم يغذي الميتوكوندريا.


إذا كنت ترغب حقًا في الحصول على فوائد مشروب الطاقة ، فتأكد من أنه يحتوي على صفر من الكافيين وصفر من السكر ، ومليء بكمية جيدة من الإلكتروليتات (المعادن كالبوتاسيوم والمغنيسيوم).
لتعلم فوائد وكيفية تطبيق حمية الكيتو مع الصيام المتقطع من الضروري مشاهدة المقاطع في الرابط التالي:
https://www.youtube.com/playlist?list=PLxEsaWbL1O2BoCFB_oFLbPpIAeQTqmPRm


قناة الدكتور بيرج الأصلية:
https://bit.ly/1TZTRg7

موقع منتجات الدكتور بيرج:
https://shop.drberg.com/


جميع مقاطع الفيديو في هذه القناة هي لأغراض إعلامية عامة فقط. لا ينبغي استخدامها للتشخيص الذاتي وليست بديلاً عن الفحص الطبي والعلاج والتشخيص والوصفة الطبية
التصنيف
طب و صحة
لا توجد تعليقات حتي الآن